إدارة الامتثال


هل تعلم ما إن كانت المؤسسة التي تعمل بها تلتزم باشتراطات القوانين السارية والقواعد والتعاقدات والسياسات والإجراءات أم لا؟ هل أنت متأكد أنه لا يوجد لديك حالات نقص الإيرادات بسب عدم الإمتثال بالأحكام والشروط فيما يتعلق بتعاقداتك الكبرى؟ هل قمت من قبل بتقييم مخاطر وتأثيؤات عدم الالتزام مثل نقص الإيرادات وتوقيع العقوبات والأهم من ذلك إحداث الضرر بسمعة مؤسستك؟

عندما تقوم إحدى المنظمات بالتعامل مع العديد من القواعد والتعاقدات الكبرى والسياسات والمعايير، إلخ، تكون عملية إدارة الإمتثال مع جميع تلك المبادرات جد خطير، أو يمكن أن تخرج التكاليف المحتملة عن السيطرة مع زيادة مخاطر عدم الإمتثال بالقواعد. إن عملية الإمتثال تًمكن المؤسسات من إمكانية الاستمرار في الإمتثال وبالتالي تُمكنهم من الحفاظ عليه بصورة دائمة وبتكلفة أقل.

الخدمات

تتيح جولف إنتيجريتي للخدمات الإدارية المتكاملة الكثير من المعرفة والخبرة في مجال إدارة الإمتثال. فإن خبرائنا ذوي الخبرات المتنوعة يعلمون عدد لانهائي من القوانين والقواعد والمعايير والوسائل الإدارية الداخلية التي تنطبق على أعمالكم ويمكنهم مساعدتكم من خلال الخدمات المتخصصة التالية.

بإمكان متخصصينا وخبرائنا الذين يتمتعون بسنوات تتعدى ال 25 عاما عديدة من الخبرة مساعدتكم في تأسيس وظيفة فعالة لإدارة الالتزام بما يتسق مع المعايير الدولية مثل قواعد الأحكام الأمريكية والمعايير الاسترالية بالإضافة إلى أفضل الممارسات التي نستاقها إليكم من خبراء الصناعة. وتتضمن هذه الخبرات تطوير وتطبيق ميثاق الالتزام وسياسة إدارة الالتزام وكتيب العمليات وسجل متطلبات الالتزام وبرنامج متابعة والتأكيد على الالتزام ونظام التعرف على حالات الخرق والتحقيق فيها وتحديد متخصصي وظائف الالتزام لديكم.

يمكن أن نقوم بأعمال التطوير المطلوبة ومساعدتكم في تفعيل قائمة متكاملة من المستندات المطلوبة على مستوى مجال الإدارة بما فيها معايير التصرف وقانون التعامل مع الغير وسياسة تعارض المصالح وسياسة الإحتيال وسوء التصرف وسياسة إثارة البلبلة وميثاق لجنة أخلاقيات الأعمال – بما يتسق مع المعايير الدولية وضبطها لتناسب احتياجاتكم.

إننا نقوم بإجراء تقييم للمخاطر على المناطق المتعرضة لحالات عدم الالتزام إعتماداً على معايير التقييم الشامل للمخاطر – مع تكامل استراتيجياتكم في عملية تخطيط التأكيد على الالتزام وتقييم تأثير عدم الالتزام على إيراداتكم وتكاليفكم وقواعد عملكم وسمعتكم وشئونكم المالية، إلخ.

يمكن لمتخصصي الالتزام العاملين لدينا مساعدتك في تطوير خطة فعالة للالتزام والتأكيد على الالتزام بالأخلاقيات وإجراء مراجعات على مستويات الالتزام فيما يتعلق بالتزام الشركة بتعليمات حملة الأسهم والقوانين والقواعد والسياسات والإجراءات والتعاقدات السارية على المستوى المحلي والداخلي.

يمكن أن يؤدي عدم حل مواقف تعارض المصالح بين الموظفين والموردين إلى خسائر مالية للمؤسسة بالإضافة إلى الإضرار بسمعتها. بإمكان متخصصينا مساعدتكم في تطوير وتفعيل إجراءات استباقية وتفاعلية من أجل تحديد وإظهار وإدارة مختلف أنواع مواقف تعارض المصالح.

يمكن توفير برامج تدريبية تلائم إحتياجاتكم في مكان عملكم حول كافة الموضوعات المتعلقة بالإمتثال.

بفضل شبكتنا الواسعة من موارد الإمتثال، سيمكننا مساعدة المجهودات المبذولة من خلال إدارة الإمتثال لديكم من خلال تزويدكم بخبير مؤقت في شئون الإمتثال والذي سيقود برامج الإمتثال حتى يمكنكم تحديد فرد مناسب لإدارة وظائف الإمتثال.